- لعب القمار

الخرافات الشائعة وسوء الفهم حول ماكينات القمار

ماكينات القمار ، سواء في الكازينوهات الأرضية أو في الكازينوهات على الإنترنت ، هي من بين ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في العالم. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل هذه الألعاب شائعة ، لذلك من السهل نسبيًا لعب هذه الألعاب ولا تتطلب أي مهارة حقيقية ، ويمكن لعب فتحات فئة منخفضة ، مما يجعلها بعض ألعاب الحظ. الأكثر أمانًا لعملاء الكازينو منخفض الميزانية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك العديد من الأساطير وسوء الفهم حول ماكينات القمار. سنحاول تحليل بعض هذه الخرافات وسوء الفهم لإعطائك فهمًا واضحًا لآلات القمار.

لا توجد فتحات فضفاضة أو ضيقة

هذا ليس هو الحال لأنه تم تحديد فتحات معينة على وجه التحديد لتقليل المدفوعات. هذا يعني في الأساس أن بعض الملاعب أضيق قليلاً أو فضفاضة أكثر من غيرها. عادة ما تستهدف ماكينات القمار ، التي يتم تعريفها بأنها أضيق ، السياح. يمكن لآلات القمار المحنكة التعرف بسهولة على ماكينات القمار الضيقة والخفيفة.

تمنحك الآلة التي تلعبها في الغالب فرصة أفضل للفوز الكبير

هذا سوء فهم ، لأن النتائج مستقلة عن الآلة المستخدمة وجميعها تطبق نفس القواعد والمبادئ الأساسية لكل جولة ولا تعتمد على الجولات أو المدفوعات السابقة. لا يهم ما إذا كنت قد قضيت ساعات في اللعب على جهاز معين أو جلست للتو ، فهو يجعل ماكينات القمار أكثر إثارة وإغراء.

يمكن للكازينو إبطاء وتشديد آلة القمار بضغطة زر

لا يمكن تغيير آلة القمار بواسطة الكيان الذي يملكها أو يشغلها. لا يجوز تنفيذ جميع أنشطة التعديل لماكينات القمار إلا من قبل ممثلي الشركات المصنعة للآلات. خلاف ذلك ، يجب على مالكي الكازينو أو المشغلين ، إذا أرادوا إجراء تغييرات عليهم ، القيام بذلك تحت إشراف لجنة اللعبة. وكيل. يجب أن يوافق ممثل لجنة المقامرة على الحاجة إلى تغيير ماكينة القمار والتأكد من أن الكازينو يتوافق مع قواعد وأنظمة الرسالة. لكي تعمل الآلة بانتظام دون إيقاف الدفع ، يجب أن يستمر الميكانيكي في الفتح من وقت لآخر. هذا سوء فهم لأن آلات القمار تحتاج فقط لفتحها عند إعادة تحميل العملات المعدنية. لا علاقة لها بظروف اللعبة. بمجرد إضافة الأجزاء وإعادة تشغيل الماكينة ، ستستأنف من حيث توقفت.