- لعب القمار

الروليت في منتجع وكازينو الجزيرة

روليت هي لعبة مثيرة تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الرهان. ينجذب اللاعبون إلى طاولة الروليت بسبب حماسها وفرص الفوز الكبيرة والعمل السريع.
كيف تلعب الروليت
في لعبة الروليت ، تُصنف خيارات الرهان للاعب على أنها رهانات داخلية أو خارجية. الرهانات الداخلية تشمل:

الأرقام الفردية

يمكن للاعبين المراهنة على حقل رقم واحد ، بما في ذلك 1-36 و 0 و 00. عندما يتم استدعاء هذا الرقم ، يفوز اللاعب.

أرقام منفصلة

يمكن للاعب أيضًا وضع رهان مقسم أو رهان يتضمن رقمين متجاورين على الشبكة. على سبيل المثال ، يمكن للاعب المراهنة على 19 و 20 أو 20 و 23. إذا سقط الدوران على أحد الرقمين في رهان مقسم ، يفوز اللاعب.

رهانات الزاوية

يمكن للاعبين المراهنة على أربعة أرقام متجاورة عن طريق وضع رقائقهم في زاوية حقول الشبكة المطلوبة. على سبيل المثال ، يمكن وضع رهان الزاوية على 11 و 12 و 14 و 15. يفوز اللاعب برهان زاوية إذا سقط الدوران على أحد الأرقام الأربعة.

الرهانات الخارجية تشمل

الأعمدة: يمكن للاعبين وضع الرهانات على العمود حيث تهبط العلامة بعد الدوران. من خلال وضع رقائقه في الحقل تحت عمود من الأرقام ، يراهن اللاعب على أن الدوران سيهبط على أحد هذه الأرقام.

الألوان

يمكن للاعبين المراهنة على اللون الذي ستهبط عليه الدوران ، أحمر أو أسود. يفوز اللاعب إذا سقط السبين على أي عدد من هذا اللون.

زوجي أو فردي

يمكن للاعبين المراهنة على أن الدوران سيهبط على رقم فردي أو زوجي. إذا سقط الدوران على 0 أو 00 ، فإن اللاعبين الذين يراهنون على الغريب أو حتى يخسرون.

مرتفع أو منخفض

مع الرهان المرتفع أو المنخفض ، يمكن للاعب اختيار نطاق الأرقام الذي يعتقد أن الجولة التالية ستقام فيه. النطاقات هي 1-18 (منخفضة) أو 19-36 (عالية).

دزينة

كما هو الحال مع الرهان المرتفع أو المنخفض ، يمكن للاعبين المراهنة على عدد من الأرقام في رهان العشرات. مع عشرات الرهانات ، يمكن للاعبين اختيار أول 12 (1-12) ، والثانية 12 (13-24) أو الثالثة 12 (25-36).

الرهانات الإضافية متوفرة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في تخطيط الجدول أو لدى الوكيل أو في مدير الجدول.

يتم دفع رهانات الجائزة بناءً على جدول الدفع الذي يحدده الكازينو.

مدفوعات الروليت في منتجع وكازينو الجزيرة

في منتجع وكازينو الجزيرة ، تم وضع علامة على عجلة الروليت بالأرقام من 1 إلى 36 والمسافات “0” و “00”. الحقول المرقمة ملونة بالتناوب باللون الأحمر والأسود بينما 0 “و” 00 “باللون الأخضر. طاولة الروليت مرتبة في شبكة بمسافات للرهانات المتعددة. لوضع رهان ، يضع اللاعب رقاقاته في منطقة الحقل المحددة على الطاولة .
لبدء العمل ، يضع اللاعبون رهاناتهم. يحصل كل لاعب على رقائق ملونة فريدة يمكن للتاجر استخدامها للتمييز بين الرهانات وتحديد اللاعب الذي صنعها. أثناء تشغيل الرهانات ، يدير التاجر كرة الروليت في الاتجاه المعاكس لعجلة الغزل. يمكن للاعبين وضع الرهانات حتى تبدأ الكرة في الانخفاض ويعلن الموزع عن نهاية الرهانات المصرح بها.
إذا سقطت الكرة في حقل رقمي على عجلة الروليت ، يضع التاجر علامة على الطاولة لتحديد الحقل الفائز. اللاعبون الذين تربح رهاناتهم على أساس عدد الدورات ستدفع. يفقد اللاعبون الذين تخسر رهاناتهم رهاناتهم.
بعد دفع وتجميع الرهانات ، تبدأ جولة جديدة من العطاءات والجولات.
أشياء يجب مراعاتها عند لعب الروليت
في منتجع وكازينو الجزيرة نريد أن نقدم لكل زائر تجربة لعب ممتعة لا تنسى. لجعل زيارتك ممتعة قدر الإمكان ، نأمل أن تتذكر:
اطلب المساعدة: إذا كان لديك أي أسئلة حول قواعد اللعبة أو عملية الرهان ، فقط اسأل. إن مشرفي طاولتنا وتجارنا متاحون دائمًا للإجابة على أسئلتكم وتقديم المشورة لك.

العب بمسؤولية

تعتبر المقامرة خطرًا – لا تراهن أبدًا على ما يمكنك تحمل خسارته. إذا واجهت أنت أو أحد أفراد أسرتك مشكلة تتعلق بالمقامرة ، فنحن هنا لمساعدتك.
قم بالتسجيل للحصول على بطاقة نادي الجزيرة: قبل أن تجلس على الطاولات ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على بطاقة نادي الجزيرة. مع وجود بطاقة النادي الخاصة بك في متناول اليد ، ستحصل على مكافآت يمكن استبدالها بالفنادق والمطاعم والترفيه ، بالإضافة إلى ماكينات القمار وأرصدة البنغو.