- لعب القمار

تحسين فرصك في لعب الروليت

تذكر أن تكون واقعيًا بشأن الفرص الطويلة للفوز في لعبة الحظ الشهيرة هذه. اقترب من لعبة الروليت من خلال إدراكك الرصين أن الروليت ، مع ميزة 5.26 ٪ على العجلة الأمريكية ، هي واحدة من أسوأ الرهانات في الكازينو. على الرغم من كل الصعاب ، لا يزال بإمكانك استخدام استراتيجيات بسيطة لتمديد رصيد روليتك والاستمتاع بالإثارة. تحتوي هذه المقالة على بعض النصائح لمساعدتك على تحسين فرصك في الفوز.

الروليت عبارة عن استنزاف في محفظتك ببساطة لأن اللعبة لا تدفع ما تستحقه الرهانات. مع 38 رقمًا (1 إلى 36 زائد 0 و 00) ، فإن الفرصة الفعلية لضرب رقم واحد في رهان مباشر هي 37 إلى 1 ، ولكن المنزل يدفع 35 إلى 1 فقط إذا فزت! الأمر نفسه ينطبق على مكاسب الرهانات المجمعة. هذا الاختلاف هو المكان الذي يحصل فيه المنزل على ميزة الروليت الكبيرة.

ابدأ بالأساسيات

الإستراتيجية مهمة إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز. عندما تلعب الروليت للمرة الأولى ، يمكن للاعبين الذين يشتتون تخطيط الرقائق أن يكدسوا شرائح البيبروني على بيتزا. يمكنك وضع العديد من الرهانات المختلفة طالما بقيت ضمن الحدود القصوى للجدول. لذلك ، هناك عدد قليل من اللاعبين يراهنون.
بالطبع ، كلما زاد عدد الرهانات التي قمت بها ، كلما كان الأمر أكثر تعقيدًا وصعوبة في تتبع الإجراء بأكمله. فيما يلي خطتان محتملتان للهجوم لتسهيل الأمور:
احترم الحد الأدنى من الطاولة والعب فقط خارج الرهانات. على سبيل المثال ، راهن على الأحمر أو الأسود في كل جولة. هذا النوع من الرهان الخارجي يدفع من 1 إلى 1 ويغطي 18 من 38 مجموعة ممكنة.

ضع رهانين بنفس المبلغ على رهانين خارجيين

رهان واحد على لعبة مالية متساوية والآخر على عمود أو اثني عشر مقابل 2 إلى 1. على سبيل المثال ، ضع رهان على الأسود ورهان على العمود الثالث الذي ثمانية أرقام حمراء. وبهذه الطريقة يجب أن تصل إلى 26 رقمًا ، تغطي 4 منها مرتين. يمكنك أيضًا وضع رهان على اللون الأحمر ودمجه مع رهان على العمود الثاني الذي يحتوي على ثمانية أرقام سوداء. مرة أخرى ، أنت تغطي 26 رقمًا ، 4 منها لها طريقتان للفوز. إذا قمت بمطابقة رهان على الأحمر أو الأسود مع العمود الأول (أو واحد من كل عشرة عشرات) ، فستحصل على 24 رقمًا وستة أرقام لديك طريقتان للفوز. نشر مثل هذه الرهانات لا يجعلك غنيًا ، لكنه يبقي الأشياء مثيرة للاهتمام على الطاولة.