- لعب القمار

هدف بلاك جاك

الهدف حقا ذو شقين

أحد الأهداف هو الفوز على المنزل (الكازينو) والحرص على عدم الوصول إلى قيمة يدوية تتجاوز 21 في المجموع.
والهدف الآخر هو الحصول دائمًا على توزيع ورق أعلى من المنزل في نهاية الجولة.
على عكس الألعاب الأخرى مثل البوكر ، لا يتم لعب لعبة ورق ضد لاعبين آخرين. بدلاً من ذلك ، يلعب اللاعبون بأنفسهم ضد الكازينو.

كيف يتم دفع اليدين الفائزة في لعبة ورق

أفضل توزيع ورق ممكن هو مجموع بطاقتين من 21 بطاقة تسمى لعبة ورق. يد العوامة تدفع 3: 2. على سبيل المثال ، إذا كان لديك رهان 5 دولارات على الطاولة ولديك لعبة ورق ذات بطاقتين في الكازينو ، فستحصل على 7.50 دولار. هذا أعلى من المكاسب الأخرى التي تدفع 1: 1 أو حتى المال ، مما يعني أن رهان 5 دولارات سيدفع لك 5 دولارات. ومع ذلك ، إذا كان المنزل يحتوي أيضًا على 21 بطاقة ، فإن اليد عبارة عن ربطة عنق ، والتي تسمى “دفع “في لعبة ورق ، مما يعني أنك تحصل على رهانك الأول. إذا كان المنزل يرسم قيمة يدوية تبلغ 21 ، ولكن لا يحتوي على ثلاث بطاقات أو أكثر ، فإن الجولة من ورقتي لعب الورق لا تزال ملكك وستستمر في تلقي دفعتك 3: 2.

تخطيط طاولة العوامة

بغض النظر عما إذا كنت تلعب في كازينو ثابت أو عبر الإنترنت مع ألعابنا الافتراضية أو المباشرة ، فإن تصميم الطاولة هو نفسه إلى حد ما. الطاولة نصف دائرية ، مع وجود عامل داخل نصف الدائرة ومواقف اللاعبين بالخارج.
اعتمادًا على اللعبة ، يتم تحديد ما يصل إلى سبعة مراكز لاعب على الطاولة. تتم طباعة وسط الطاولة بتفاصيل إضافية حول قواعد اللعبة ، بما في ذلك حقيقة أن لعبة ورق تدفع 3-2 ، بالإضافة إلى بعض قواعد المشغل مثل: “يجب على الوكيل إطلاق النار عند 16 والوقوف عند 17” و “التأمين يدفع من 2 إلى 1”. هذا شيء ستراه في عدد من ألعاب البلاك جاك الافتراضية الخاصة بنا.
يوجد الحذاء على يمين الطاولة (على الشاشة) بحيث يمكن للعامل المباشر أو البرنامج الافتراضي توزيع البطاقات في اتجاه عقارب الساعة على الطاولة. اعتمادًا على اللعبة ، يمكن أن يحتوي الحذاء على أربع أو ست أو ثمانية ألعاب ورق ، يتم تبديلها جميعًا. يتم تمييز كل موقف لاعب بحقل يتم وضع البطاقات عليه. إذا كانت المشاركة مطلوبة ، يتوفر حقل إضافي.